أخبار الإنترنت
recent

أفضل 20 ممثلة هوليوود الأكثر جمالا فى 2022



 من المعروف أن ممثلات هوليوود هم أجمل النساء وأكثرهم إثارة في العالم ، لكن أيهن يتفوقن على البقية؟ في هذا المقال ، سنلقي نظرة على أكثر 20 ممثلة هوليود شهرة ونصنفهن حسب جمالهن وجاذبيتهن! استمر في القراءة لمعرفة من الذي دخل في قائمتنا لأكثر 20 ممثلة هوليود شهرة على الإطلاق! ولا تنس التصويت لصالح الشخص المفضل لديك في نهاية هذا المقال!

أجمل ممثلات هوليود واكثرهم جاذبية

Scarlett Johansson  سكارلت جوهانسون



تحتل سكارليت جوهانسون المرتبة الأولى في قائمتنا. إنها ليست فقط واحدة من أجمل الممثلات في هوليوود ، لكنها أيضًا واحدة من أكثر ممثلات هوليود إثارة. بدأت يوهانسون بدايتها كممثلة طفلة ومنذ ذلك الحين واصلت دور البطولة في أفلام مثل Lost in Translation و The Avengers. وهي معروفة ببشرتها الخزفية وعينيها الجذابة. جوهانسون هي أيضا مغنية ناجحة. وصل ألبومها Anywhere I Lay My Head إلى المراكز العشرة الأولى على مخطط Billboard 200.


Jennifer Lawrence  جنيفر لورانس



جينيفر لورانس ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار وأصبحت واحدة من أشهر ممثلات هوليود في السنوات الأخيرة. لفتت انتباه الجمهور لأول مرة لدورها في The Hunger Games ومنذ ذلك الحين لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام الأخرى ، بما في ذلك Silver Linings Playbook ، التي فازت عنها بجائزة الأوسكار. تشتهر جينيفر لورانس أيضًا بروح الدعابة والشخصية الواقعية. تحتل مرتبة بالقرب من أعلى قوائم "أكثر ممثلات هوليود شهرة" ويعتبرها الكثيرون أجمل ممثلة في هوليوود.

إيما واتسون Emma Watson


إيما واتسون هي ممثلة متلونة بأسلوب حقيقي ، ولا يمكن إنكار مقاطعها التمثيلية. لقد قطعت شببة هاري بوتر شوطًا طويلاً منذ أيامها في هوجورتس ، ونحن نحب تمامًا مظهرها الحالي. لطالما كانت إيما رائعة الجمال ، لكنها صعدت حقًا من أسلوب لعبها في السنوات الأخيرة. سواء كانت ترتدي فستانًا على السجادة الحمراء أو فستانًا على طراز الشارع ، تبدو إيما دائمًا مذهلة. لا يسعنا الانتظار حتى نرى ما سترتديه بعد ذلك!

انا هاثاوي Anne Hathaway



آن هاثاواي هي واحدة من أكثر الممثلات اللواتي يسرقن القلوب في هوليوود. لديها مظهر جذاب يصعب نسيانه ، وتمكنت دائمًا من إحياء شخصياتها على الشاشة الكبيرة. آن هي أيضًا واحدة من أكثر ممثلات هوليود شهرة ، ومن السهل معرفة السبب. لديها إحساس مذهل بالأناقة وتعرف كيف تستخدم جسدها للكاميرا. تبدو آن دائمًا مذهلة ، بغض النظر عن ما ترتديه. نحن معجبين بها بشدة ولا يسعنا الانتظار لرؤية المزيد من الأشياء الرائعة منها في المستقبل!

أنجلينا جولي



أنجلينا جولي هي واحدة من أجمل الممثلات في هوليوود ، وهي أيضًا واحدة من أكثر الممثلات إثارة. إنها معروفة بمظهرها المثير وعينيها المشتعلة ، وهي تحطم السجادة الحمراء دائمًا. سواء كانت ترتدي ثوبًا ساحرًا أو تيشيرت بسيطًا وبنطلون جينز ، تبدو جولي مذهلة دائمًا. إنها أيضًا امرأة إنسانية وأم لستة أطفال ، مما يزيد من جاذبيتها. جولي هي بالتأكيد ممثلة هوليود تستحق المشاهدة!

مارجوت روبي Margot Robbie



مارجوت روبي هي ممثلة أسترالية صنعت لنفسها اسمًا كبيرًا في هوليوود. والآن من لا يعرف هذه الممثلة الأكثر شهرة في هوليوود. برزت لأول مرة في عام 2013 لدورها في The Wolf of Wall Street ومنذ ذلك الحين لعبت دور البطولة في أفلام مثل Suicide Squad و Whisky Tango Foxtrot و Tonya. تشتهر مارجوت روبي أيضًا بأدوارها في البرامج التلفزيونية مثل Pan Am. حصلت على لقب المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة من قبل Esquire في عام 2017 وظهرت في قوائم مختلفة لأجمل النساء في العالم. مارجوت روبي هي بالتأكيد نجمة هوليود في صعود.

كريستين ستيوارت Kristen Stewart



Steve Mans

Steve Mans

يتم التشغيل بواسطة Blogger.