أخبار الإنترنت
recent

أجمل شواطئ تركيا

 مع الساحل الغربي الطويل الذي يمتد على كل من بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​، لطالما كانت تركيا وجهة شاطئية رئيسية.


يصل السياح الأوروبيون بأعداد كبيرة خلال فصل الصيف لقضاء بضعة أسابيع من الشمس والرمال والبحر.
مع وجود عدد كبير من المنتجعات الشاطئية للاختيار من بينها ، هناك ما يناسب كل نوع من المسافرين هنا. إذا كنت تحب قضاء إجازتك على الشاطئ مع مجموعة من الحياة في المدينة والكثير من مناطق الجذب السياحي والأشياء المناسبة للعائلة ، فتوجه إلى أنطاليا. 

يوليو وأغسطس هما موسم الذروة وأفضل اوقات الزيارة لشواطئ تركيا. في هذا الوقت ، ارتفعت أسعار الإقامة بشكل كبير ، وتكتظ الرمال في أكثر الشواطئ شهرة.
على الرغم من ذلك ، يكون الطقس على طول هذا الساحل دافئًا ومشمسًا في الغالب من مايو حتى أكتوبر ، لذا فإن الربيع والخريف هما أوقاتان رائعتان للاستمتاع بالحياة الشاطئية في تركيا دون الازدحام.

ابحث عن أفضل مكان للزيارة لقضاء إجازتك القادمة على شاطئ البحر من خلال قائمتنا لأفضل الشواطئ في تركيا.

شاطئ  Patara



أطول شاطئ في تركيا ، يمتد رمال باتارا لمسافة 18 كيلومترًا على طول الساحل مدعومًا بالكثبان الرملية البرية في بعض الأماكن.

بفضل المساحة الهائلة المعروضة ، يتم تلبية جميع أنواع مرتادي الشواطئ.

إذا كنت ترغب في المرافق ، يمكنك قضاء يومك بالقرب من المدخل الرئيسي حيث تصطف الرمال بكراسي التشمس المظللة ويتوفر مقهى لتناول الوجبات والمرطبات.

لا تتوهم التسكع مع الحشود؟ بخير. ما عليك سوى التنزه على طول الرمال وستجد بسهولة رقعة من الشاطئ مع عدم وجود أي شخص آخر في الأفق.

والأفضل من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالملل من يوم كامل من السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس ، توجد أطلال باتارا الشاسعة خلف الرمال مباشرةً.

واحدة من مدن Lycia القديمة ، تشمل المعالم الأثرية التي يمكنك استكشافها مسرحًا يتسع لـ 5000 مقعد وشارع تصطف على جانبيه الأعمدة و bouleuterion تم ترميمه جيدًا (مبنى البرلمان). تشمل رسوم دخول الشاطئ الآثار.

يصل العديد من الأشخاص إلى باتارا في رحلات يومية من مدن المنتجعات القريبة مثل كالكان أو كاش أو فتحية.

إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت هنا ، فإن قرية Gelemiş الساحرة تقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من الداخل من أطلال ورمال باتارا.

شاطئ  Bodrum Peninsula



شبه جزيرة بودروم هي منطقة المنتجع الشاطئية الرئيسية على ساحل جنوب بحر إيجة التركي.

تفسح منحدرات التلال الحرجية في شبه الجزيرة الطريق أمام الخلجان المنحنية من الألواح الخشبية والشاطئ الرملي التي تجلب الزوار الأوروبيين والأتراك الذين يتدفقون هنا خلال أشهر الصيف.

تقع بعض من أجمل شرائط الشاطئ على الطرف الغربي من شبه الجزيرة بالقرب من قرى ياليكافاك وبيتز وجوندوجان وغوموسلوك ، والتي تعد موطناً لفيلات العطلات الفاخرة والفنادق البوتيك.

على الرغم من ذلك ، فإن العديد من الزوار يقيمون في مدينة بودروم ، مع قلعتها ومنطقة البلدة القديمة من الأكواخ البيضاء ، وسهولة الوصول إلى الرمال خارج المدينة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأجواء الودية والحميمة للفنادق البوتيكية ، فإن فندق El Vino هو الاختيار الأفضل هنا. إذا كنت تبحث عن حياة منتجع على الشاطئ ، فإن Voyage Bodrum تقدم خدمات ومرافق من فئة الخمس نجوم.

يعد كل من شاطئ Bitez ، بشريطه الطويل من الرمال الذهبية ، وشاطئ Ortakent ، مع خليج التثاؤب ، خيارات رائعة مناسبة للعائلات. البحر ذو الألوان المائية هنا ضحل على حافة المياه ، والرمال مدعومة بالمطاعم والمقاهي ، وهناك الكثير من فرص الرياضات المائية.


شاطئ Kaputaş



شاطئ Kaputaş هو خليج صغير على الطريق الساحلي الرئيسي بين مدينتي Kalkan و Kaş على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا.

موقعه الدرامي ، المحصور بين الوجوه المرتفعة والمنحدرة الخشنة ، جعل هذه الرقعة الصغيرة من شاطئ الحصى مشهورة عالميًا.

للوصول إلى هنا ، يتعين على مرتادي الشواطئ إما السير على الدرج الطويل المكون من 200 خطوة من الطريق السريع الساحلي أعلاه ، أو الوصول بالقارب من كالكان أو كاش. تكون كابوتاش أكثر إثارة للدهشة عند رؤيتها من البحر ، مما يجعل رحلات القوارب هنا هي الطريقة المفضلة للوصول.

في الصيف ، يمكنك الوصول إلى هنا مبكرًا ، حيث يمكن أن تزدحم بالباحثين عن الشمس.

تقع كالكان على بعد سبعة كيلومترات فقط من قفزة إلى الغرب ، لذا فهي قاعدة جيدة للزيارة منها. هناك الكثير من الفنادق البوتيك المنتشرة في جميع أنحاء الأزقة المرصوفة بالحصى في مدينة كالكان القديمة ، بما في ذلك فندق Courtyard Hotel الحميم.

Steve Mans

Steve Mans

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.